protection security.com
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لمنتدى فرسان المساعدة
protection security.com

منتدى فرسان الحماية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

  استخدام أرقام هاتفية مخصصة مع Google AdWord

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: استخدام أرقام هاتفية مخصصة مع Google AdWord   الخميس أبريل 19, 2012 1:31 pm


الابتكار، والموثوقية، والكفاءة، وعائدات الاستثمار. هذا هو كيف لي أن أصف في كلمات الأربعة العملاقة نظام Google AdWords. في حين بنج آخذ في الارتفاع، وأنه أداة لها AdCenter يحسن، لا بد من الاعتراف بأن نظام Google AdWords هو كفاءة لا مثيل لها، هو على حد سواء أقوى وأسرع وأكثر اكتمالا من مايكروسوفت. سأواصل الدعوة إلى مزيج من اثنين من أدوات (Google AdWords وAdCenter مايكروسوفت) للحصول على وضع أفضل بتكلفة أقل، ولكن في AdWords يحصل بالتأكيد تصويتي في أفضل وسيلة للبحث عن دفعها.
هذا لا يعني ان غوغل يريد الجلوس على أمجاد له. وبالفعل، فإن عملاق يأتي هذا الأسبوع للإعلان عن إضافة ميزة جديدة لنظام AdWords لإدماج رقم هاتف مخصص لإعلانات نصية على شبكتها. وتدار هذه الأرقام الهاتفية من قبل نظام AdWords وتقرير محدد يوفر الكلمة الرئيسية، وكذلك من البيانات الأخرى مثل مدة المكالمة ورمز المنطقة من المستدعي. ويمكن طلبه هذه الأرقام الهاتفية المخصصة لعمليات البحث وقياس مصنوعة من الهواتف النقالة، ولكن يتم الإفراج أيضا وقياسها في أجهزة الكمبيوتر الإعلانات. بالفعل، اختار بعض المعلنين الولايات المتحدة اختبار هذه الميزة الجديدة قبل تقديمها إلى جميع (ملاحظة لجوجل: إذا كنت تبحث عن متطوعين في كندا، وأنا مستعد).



استخدام أرقام هاتفية مخصصة لقياس أثر جهود تسويقية محددة الواضح انها ليست جديدة في حد ذاتها. من سلبيات، وهذه ميزة في صلب برنامج AdWords تمكين المعلنين لتبسيط استخدامها وقياس فعالية وسهولة بعض من تداعيات "على شبكة الانترنت لإيقاف" الاستثمارات في مجال البحث المدفوعة على Google.ما هو أكبر خطوة التي قد تبدو للوهلة الأولى. ونحن مقتنعون الآن العديد من المعلنين لمساهمة التسويق في "خيوط" الإنترنت والمبيعات ولدت مباشرة على الانترنت. من سلبيات، فإن العديد من الزبائن ترغب في أن تكون قادرة على قياس ما يمكن أن يكون أثر جهود التسويق عبر الانترنت من خارج الإنترنت. على سبيل المثال، فإن العديد من وكلاء السيارات أعمل مع حب كل من البائعين على لاحظ على وجه التحديد ما أدى بها إلى الحضور شخصيا، الى نقطة البيع، من أجل التعرف على أكبر قدر ممكن من وسائل الإعلام. لكن في الحياة الحقيقية، وعادة ما تكون هذه التدابير من الصعب الحصول على وتتطلب الكثير من الدقة للعميل.قال ذلك، فإن ميزة جديدة تسمح غوغل إلى أبعد من ذلك في التدليل على فعالية وسيلة الإنترنت.


المصدر : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://protection-security.hooxs.com
 
استخدام أرقام هاتفية مخصصة مع Google AdWord
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أبحت عن ألترحيب عضو جديد google
» كتاب عن كيفية استخدام محرك البحث Google في الاختراق:
» أول طفل بالعالم اسمه Google ..!!
» حصرياً دليلك الشامل للهيئات الحكوميه المصرية وتليفوناتها وعناوينها
» صور منتجع المها الصحراوي دبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
protection security.com :: الكمبيوتر :: اختراق الاجهزة-
انتقل الى: